المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
--------------------------------------------------------------------------------
دخل الأستاذ إلى غرفة الصف فقال للطلاب... صباح الخير
فجاوب محمد المازم : يا أهلا و الله بالطلة استقنا لعيونك والله
فقال الأستاذ فلنراجع الدروس الماضية فأجابه عبد الله الرويشد.... اللي نساك إنساه
فقال لعمرو دياب ...قوم و اشرح الدروس الماضية فقال عمرو دياب : ما بلاش نتكلم في الماضي
فالتفت الأستاذ الأستاذ إلى محمد فؤاد فوجده يتكلم مع الذي جنبه فضربه الأستاذ فرد عليه محمد فؤاد : حردهالك مش حنسهالك
و رأى الأستاذ مجد القاسم نائما فقال له قم و اشرح درسنا فقال مجد القاسم : غمض عينيك و احلم معايا
فتش الأستاذ دفاتر الطلاب فوجد إيهاب توفيق ناقص فرد عليه إيهاب توفيق : أكتر من كده إيه فعاقب الأستاذ إيهاب توفيق
وقام فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد فقال لوائل لماذا تتكلم داخل الصف فقال : سألوني سألوني
فقال الأستاذ لنوال الزغبي قومي و اشرحي الدرس فلم تستطع ان تشرح الدرس فقال الأستاذ لماذا لم تحضري اليوم فقالت حاسب نفسك الأول قبل ما انت تحاسبني
ثم رأى ديانا حداد تكتب مشغولة عن الدرس فقال لها ما الذي يشغلك عنا فقالت : اللي في بالي و لا على باله
نظر الأستاذ إلى الصف فوجده مليء بالأوساخ فقال من المسؤول عن نظافة الصف فقال كاظم الساهر أنا و ليلىفعاقب الأستاذ كاظم و قام بضرب ليلى
فأتت الضربة على أصالة فقالت أصالة يا مجنون مش أنا ليلى فدخل جورج وسوف متأخرا فقال الأستاذلماذا كل هذا التاخير فقال جورج : أنا أسف لأني ما كنتش غصب عني
و عند نهاية الدوام قرر الأستاذ تأجيل الدرس للأسبوع القادم فصاح الجميع و قالوا :
ده حلمنا طول عمرنا .
--------------------------------------------------------------------------------
دخل الأستاذ إلى غرفة الصف فقال للطلاب... صباح الخير
فجاوب محمد المازم : يا أهلا و الله بالطلة استقنا لعيونك والله
فقال الأستاذ فلنراجع الدروس الماضية فأجابه عبد الله الرويشد.... اللي نساك إنساه
فقال لعمرو دياب ...قوم و اشرح الدروس الماضية فقال عمرو دياب : ما بلاش نتكلم في الماضي
فالتفت الأستاذ الأستاذ إلى محمد فؤاد فوجده يتكلم مع الذي جنبه فضربه الأستاذ فرد عليه محمد فؤاد : حردهالك مش حنسهالك
و رأى الأستاذ مجد القاسم نائما فقال له قم و اشرح درسنا فقال مجد القاسم : غمض عينيك و احلم معايا
فتش الأستاذ دفاتر الطلاب فوجد إيهاب توفيق ناقص فرد عليه إيهاب توفيق : أكتر من كده إيه فعاقب الأستاذ إيهاب توفيق
وقام فوجد وائل كفوري يتكلم مع محمد فؤاد فقال لوائل لماذا تتكلم داخل الصف فقال : سألوني سألوني
فقال الأستاذ لنوال الزغبي قومي و اشرحي الدرس فلم تستطع ان تشرح الدرس فقال الأستاذ لماذا لم تحضري اليوم فقالت حاسب نفسك الأول قبل ما انت تحاسبني
ثم رأى ديانا حداد تكتب مشغولة عن الدرس فقال لها ما الذي يشغلك عنا فقالت : اللي في بالي و لا على باله
نظر الأستاذ إلى الصف فوجده مليء بالأوساخ فقال من المسؤول عن نظافة الصف فقال كاظم الساهر أنا و ليلىفعاقب الأستاذ كاظم و قام بضرب ليلى
فأتت الضربة على أصالة فقالت أصالة يا مجنون مش أنا ليلى فدخل جورج وسوف متأخرا فقال الأستاذلماذا كل هذا التاخير فقال جورج : أنا أسف لأني ما كنتش غصب عني
و عند نهاية الدوام قرر الأستاذ تأجيل الدرس للأسبوع القادم فصاح الجميع و قالوا :
ده حلمنا طول عمرنا .
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
ههههههههههه ده حلمنا طول عمرنا يتأجل درسنا
كتير مهضومة وجديدة كمان
يسلمووووووووووو ست خلود
كتير مهضومة وجديدة كمان
يسلمووووووووووو ست خلود
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
واللهولا اجمل ولا احلى من هيك مدرسه فعلا نموزجيه هههههههههه
ياريت هيك المدارس يا بلى يعني ما كان حدى رسب
مشكوره جد حلوه
ياريت هيك المدارس يا بلى يعني ما كان حدى رسب
مشكوره جد حلوه
سالي- عضو مجلس ادارة
-
عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
تحياتي خلود الحبيبة
سلمت يدك يااحلى روح وطله
دمتي بود
سلمت يدك يااحلى روح وطله
دمتي بود
هيلين- عدد المساهمات : 759
تاريخ التسجيل : 15/06/2009
الموقع : فنزويلا
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
شو هالحلا ست خلود ....
كثير حلوه هالمدرسة ... وهالطلاب كمان
يا ريت كان على دورنا هيك مدارس .. كنا صنعنا طيارات من ورق
وركبنا على الحصان ... ولعبنا انا وشادي على الثلج
حلووووووووووووين كثير ... تقبلي مروري
كثير حلوه هالمدرسة ... وهالطلاب كمان
يا ريت كان على دورنا هيك مدارس .. كنا صنعنا طيارات من ورق
وركبنا على الحصان ... ولعبنا انا وشادي على الثلج
حلووووووووووووين كثير ... تقبلي مروري
ابو مجد- عضو مجلس ادارة
- عدد المساهمات : 884
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 67
الموقع : الكويت
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
الغوالي على القلب.. لمى.. سالي... هيلين.. أخي مروان
مثلما اسعدتني تعليقات افراد هذه المدرسة الغنية اسعدني حضوركم الجميل
وياريت كل المدارس مثلها وكل الدروس تتأجل بنفس الطريقة
ماكان حدا رسب او كره المدرسة
تحياتي لكم وانتم بالقلب
مع كل الحب
مثلما اسعدتني تعليقات افراد هذه المدرسة الغنية اسعدني حضوركم الجميل
وياريت كل المدارس مثلها وكل الدروس تتأجل بنفس الطريقة
ماكان حدا رسب او كره المدرسة
تحياتي لكم وانتم بالقلب
مع كل الحب
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
يسعد مساكم رجعتلكم وجبت الاسئله في الامتحان يله كله يطلع ورقه وقلم ويجاوب
شطورين مابدنا نغش شو بقى
-----النصوص:
قال الشاعر (علي الديك) يصف موسم الحصاد ومتغزلاً بحبيبته :
جاي تسنبل واراي سمرا و آنا الحاصودي
مابو بالزرع شميل عودي عديارك عودي
لا تقولي مر و ميل خاف عيونك بارودي
سمرا أوعى تحبيني آني عصفور طياري
الأسئلة:
1. غني البيتين الأول و الثاني بدون موسيقى ولا تنس الزقفة!
2. استخدم الشاعر صور جميلة ما في داعي تذكر منها شي!
3. لماذا يريد الشاعر عودة حبيبته في البيت الثاني مع أنها جابتلو الزوادي؟
4. في النص تلميح واضح لعودة الشعب الفلسطيني من خلال التركيب البياني
( عودي عديارك عودي ) حدد أركان هذا التركيب .
5. فسر معنى الكلمتين ( مابو _ شميل ).
6. تخيل الشاعر نفسه سائق طيارة من خلال قوله (آني عصفور طياري) حدد نوع
العصفور الذي قصده الشاعر ( فري... حجل ... دجاجة )
7. اكتب ثلاثة أبيات من قصيدة الشاعر علي ديوب : ( واعدتينا تحت التينا )
النحو:
1. أين تجد كلمة ( تسنبل _ واراي) في قاموس لسان الكراجات؟
2. حوّل كلمة (بارودي) إلى مسدس دون إطلاق عيارات نارية!
3. في النص مواضع سخافة كثيرة حدد اثنين منها.
القراءة و المطالعة:
جاء في قصيدة (صباح فخري):
خمرة الحب اسقنيها همّ قلبي تنسنيه
عيشةٌ لا حب فيها جدول لا ماء فيه
1ـ تحدّث عن دوخان صباح فخري بما لا يتجاوز 3000 سطر مع العلم أن تابع الحركة الدورانية هو : ع = لغ(ب + ج ) .
2ـ إلام يرمز الخمر في هذه القصيدة ؟ ثم هات أربعة من المشروبات الروحية دون ذكر' الماسة' !
التعبير:
'بوس الواوا خلي الواوا يصح'
ـ ناقش مُعاناة هيفا وهبي مع المرض موضحاً الأسباب الرئيسة لمرضها مدعم بالشواهد المناسبة!
انتهت الأسئلة
رح استنى الاجوبه
شطورين مابدنا نغش شو بقى
-----النصوص:
قال الشاعر (علي الديك) يصف موسم الحصاد ومتغزلاً بحبيبته :
جاي تسنبل واراي سمرا و آنا الحاصودي
مابو بالزرع شميل عودي عديارك عودي
لا تقولي مر و ميل خاف عيونك بارودي
سمرا أوعى تحبيني آني عصفور طياري
الأسئلة:
1. غني البيتين الأول و الثاني بدون موسيقى ولا تنس الزقفة!
2. استخدم الشاعر صور جميلة ما في داعي تذكر منها شي!
3. لماذا يريد الشاعر عودة حبيبته في البيت الثاني مع أنها جابتلو الزوادي؟
4. في النص تلميح واضح لعودة الشعب الفلسطيني من خلال التركيب البياني
( عودي عديارك عودي ) حدد أركان هذا التركيب .
5. فسر معنى الكلمتين ( مابو _ شميل ).
6. تخيل الشاعر نفسه سائق طيارة من خلال قوله (آني عصفور طياري) حدد نوع
العصفور الذي قصده الشاعر ( فري... حجل ... دجاجة )
7. اكتب ثلاثة أبيات من قصيدة الشاعر علي ديوب : ( واعدتينا تحت التينا )
النحو:
1. أين تجد كلمة ( تسنبل _ واراي) في قاموس لسان الكراجات؟
2. حوّل كلمة (بارودي) إلى مسدس دون إطلاق عيارات نارية!
3. في النص مواضع سخافة كثيرة حدد اثنين منها.
القراءة و المطالعة:
جاء في قصيدة (صباح فخري):
خمرة الحب اسقنيها همّ قلبي تنسنيه
عيشةٌ لا حب فيها جدول لا ماء فيه
1ـ تحدّث عن دوخان صباح فخري بما لا يتجاوز 3000 سطر مع العلم أن تابع الحركة الدورانية هو : ع = لغ(ب + ج ) .
2ـ إلام يرمز الخمر في هذه القصيدة ؟ ثم هات أربعة من المشروبات الروحية دون ذكر' الماسة' !
التعبير:
'بوس الواوا خلي الواوا يصح'
ـ ناقش مُعاناة هيفا وهبي مع المرض موضحاً الأسباب الرئيسة لمرضها مدعم بالشواهد المناسبة!
انتهت الأسئلة
رح استنى الاجوبه
سالي- عضو مجلس ادارة
-
عدد المساهمات : 616
تاريخ التسجيل : 06/05/2009
رد: المدرسه النموذجيه ...الفنيه....
جاي تسنبل واراي سمرا و آنا الحاصودي
مابو بالزرع شميل عودي عديارك عودي
لا تقولي مر و ميل خاف عيونك بارودي
سمرا أوعى تحبيني آني عصفور طياري
الأسئلة:
1. غني البيتين الأول و الثاني بدون موسيقى ولا تنس الزقفة!
ج 1- غنيت كل الابيات وماطلعلي شي
2. استخدم الشاعر صور جميلة ما في داعي تذكر منها شي!
ج 2- شلت الصورة وعلقتها على باب البيت
3. لماذا يريد الشاعر عودة حبيبته في البيت الثاني مع أنها جابتلو الزوادي؟
ج 3- من دناوة نفسه من شان ما يطعميها معو
4. في النص تلميح واضح لعودة الشعب الفلسطيني من خلال التركيب البياني
ج 4- كلمة / مر /
( عودي عديارك عودي ) حدد أركان هذا التركيب .
الطلاق الحتمي
5. فسر معنى الكلمتين ( مابو _ شميل ).
ج 5- / مابو... اسم السائق الهندي / شميل... اسم حلاق بدير الزور /
6. تخيل الشاعر نفسه سائق طيارة من خلال قوله (آني عصفور طياري) حدد نوع
العصفور الذي قصده الشاعر ( فري... حجل ... دجاجة )
ج 6- نوع الطير هوا / فيل بطير بس ما بعلي /
7. اكتب ثلاثة أبيات من قصيدة الشاعر علي ديوب : ( واعدتينا تحت التينا )
ج 7- عازمتينا لطعمينا ونسيتينا
طالبنا اليبرق من عندك ماعطيتينا
بدلتيها بشيش برك ومرضتينا
النحو:
1. أين تجد كلمة ( تسنبل _ واراي) في قاموس لسان الكراجات؟
ج 1- / تسنبل ...في كراجات درعا / واراي ... في كراجات العباسيين /
2. حوّل كلمة (بارودي) إلى مسدس دون إطلاق عيارات نارية!
ج 2- شمس البارودي ... تصبح ميرفت امين
3. في النص مواضع سخافة كثيرة حدد اثنين منها.
ج 3- سمرا وانا الحاصودي
سمره اوعى تحبيني
القراءة و المطالعة:
جاء في قصيدة (صباح فخري):
خمرة الحب اسقنيها همّ قلبي تنسنيه
عيشةٌ لا حب فيها جدول لا ماء فيه
1ـ تحدّث عن دوخان صباح فخري بما لا يتجاوز 3000 سطر مع العلم أن تابع الحركة الدورانية هو : ع = لغ(ب + ج ) .
ج 1- سبب الدوخان يعود الى التهاب حاد في الاذن الوسطه مما يؤدي الى قلب
الحركة الدورانية من : ع = لغ (ب + ج ) الى ص = ع م ( ط +ع )
2ـ إلام يرمز الخمر في هذه القصيدة ؟ ثم هات أربعة من المشروبات الروحية دون ذكر' الماسة' !
ج 2- عرق الريان مع ثلج وماء
بيرة بردى مع ليمون وملح
فودكــا روسي مع عصير اناناس
بلاك ليبل مع ثلج فقط
التعبير:
'بوس الواوا خلي الواوا يصح'
ـ ناقش مُعاناة هيفا وهبي مع المرض موضحاً الأسباب الرئيسة لمرضها مدعم بالشواهد المناسبة!
ج 1- المعاناة هي اخذ الجسم لكمية كبيرة من البرد ... بسبب تعريها بشكل دائم صيفاً شتاءً
شكراً لك المعلمة سالي .... اتمنى من الله ان يوفقني وانجح وجيب علامات جيدة
مابو بالزرع شميل عودي عديارك عودي
لا تقولي مر و ميل خاف عيونك بارودي
سمرا أوعى تحبيني آني عصفور طياري
الأسئلة:
1. غني البيتين الأول و الثاني بدون موسيقى ولا تنس الزقفة!
ج 1- غنيت كل الابيات وماطلعلي شي
2. استخدم الشاعر صور جميلة ما في داعي تذكر منها شي!
ج 2- شلت الصورة وعلقتها على باب البيت
3. لماذا يريد الشاعر عودة حبيبته في البيت الثاني مع أنها جابتلو الزوادي؟
ج 3- من دناوة نفسه من شان ما يطعميها معو
4. في النص تلميح واضح لعودة الشعب الفلسطيني من خلال التركيب البياني
ج 4- كلمة / مر /
( عودي عديارك عودي ) حدد أركان هذا التركيب .
الطلاق الحتمي
5. فسر معنى الكلمتين ( مابو _ شميل ).
ج 5- / مابو... اسم السائق الهندي / شميل... اسم حلاق بدير الزور /
6. تخيل الشاعر نفسه سائق طيارة من خلال قوله (آني عصفور طياري) حدد نوع
العصفور الذي قصده الشاعر ( فري... حجل ... دجاجة )
ج 6- نوع الطير هوا / فيل بطير بس ما بعلي /
7. اكتب ثلاثة أبيات من قصيدة الشاعر علي ديوب : ( واعدتينا تحت التينا )
ج 7- عازمتينا لطعمينا ونسيتينا
طالبنا اليبرق من عندك ماعطيتينا
بدلتيها بشيش برك ومرضتينا
النحو:
1. أين تجد كلمة ( تسنبل _ واراي) في قاموس لسان الكراجات؟
ج 1- / تسنبل ...في كراجات درعا / واراي ... في كراجات العباسيين /
2. حوّل كلمة (بارودي) إلى مسدس دون إطلاق عيارات نارية!
ج 2- شمس البارودي ... تصبح ميرفت امين
3. في النص مواضع سخافة كثيرة حدد اثنين منها.
ج 3- سمرا وانا الحاصودي
سمره اوعى تحبيني
القراءة و المطالعة:
جاء في قصيدة (صباح فخري):
خمرة الحب اسقنيها همّ قلبي تنسنيه
عيشةٌ لا حب فيها جدول لا ماء فيه
1ـ تحدّث عن دوخان صباح فخري بما لا يتجاوز 3000 سطر مع العلم أن تابع الحركة الدورانية هو : ع = لغ(ب + ج ) .
ج 1- سبب الدوخان يعود الى التهاب حاد في الاذن الوسطه مما يؤدي الى قلب
الحركة الدورانية من : ع = لغ (ب + ج ) الى ص = ع م ( ط +ع )
2ـ إلام يرمز الخمر في هذه القصيدة ؟ ثم هات أربعة من المشروبات الروحية دون ذكر' الماسة' !
ج 2- عرق الريان مع ثلج وماء
بيرة بردى مع ليمون وملح
فودكــا روسي مع عصير اناناس
بلاك ليبل مع ثلج فقط
التعبير:
'بوس الواوا خلي الواوا يصح'
ـ ناقش مُعاناة هيفا وهبي مع المرض موضحاً الأسباب الرئيسة لمرضها مدعم بالشواهد المناسبة!
ج 1- المعاناة هي اخذ الجسم لكمية كبيرة من البرد ... بسبب تعريها بشكل دائم صيفاً شتاءً
شكراً لك المعلمة سالي .... اتمنى من الله ان يوفقني وانجح وجيب علامات جيدة
ابو مجد- عضو مجلس ادارة
- عدد المساهمات : 884
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 67
الموقع : الكويت
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى